منتج رمال الألومينا الممتاز

منتج رمال الألومينا الممتاز

يحتوي رمل الألومينا على عناصر الألومنيوم والأكسجين. إذا تمت معالجة المواد الخام للبوكسيت كيميائيا لإزالة السيليكون والحديد والتيتانيوم والأكاسيد الأخرى ، فإن المنتجات المنتجة هي مواد خام من الألومينا ذات النقاء العالي ، ومحتوى Al2O3 أعلى من 99٪ بشكل عام. تتكون واجهات الخام من 40٪ ~ 76٪ γ- Al2O3 و 24٪ ~ 60٪ α- Al2O3. γ- يمكن تحويل Al2O3 إلى α- Al2O3 ، ويحدث انكماش كبير في الحجم في نفس الوقت.

احصل على عرض أسعار

إنشاء فريق بحث علمي

إنشاء فريق البحث العلميإنشاء فريق البحث العلميإنشاء فريق البحث العلمي.

أكمل خطة العملية

الانتهاء من سبائك الألومنيوم تكنولوجيا المواد المركبةمخطط وتراكمت الخبرة.

ترقية تقنية كاملة

من خلال تحسين عملية الإنتاج ، تمت ترقية تكنولوجيا المنتج.

تأسست الشركة

تأسست الشركة ، وتم وضع خطين جديدين للإنتاج.

من نحن

لدينا أفضل الحلول لأعمالك

دونغقوان Ruihui مواد المعالجة السطحية المحدودة تأسست في 4 يناير 2017 برأس مال مسجل قدره 1 مليون يوان ، وتبلغ مساحة البناء حوالي 1200 متر مربع ، وهناك حوالي 30 موظفا. وهي مؤسسة شاملة متخصصة في إنتاج مواد المعالجة السطحية. تدمج الشركة الإنتاج والبحث والتطوير والمبيعات والخدمة.

إنه يمتص باستمرار عمليات الإنتاج المتقدمة في الداخل والخارج ، ويؤسس نظام شهادة جودة الصوت وفقا لمعايير ISO9001. لديها مرافق تجريبية كاملة ومعدات اختبار فيزيائية وكيميائية متقدمة ، وتصنيع منتجات جلخ كوروندوم أبيض. تستخدم على نطاق واسع في أشباه الموصلات والمواد الحرارية والمواد الخزفية والمواد الكيميائية الإلكترونية والطحن والتلميع والصب الدقيق ومواد البناء والبترول والفضاء والعسكرية وغيرها من مجالات التصنيع.

التعرف على المزيد

مصنع رمل الألومينا

يتكون رمل الألومينا بشكل رئيسي من أكسيد الألومنيوم في بلورات مثلثة على شكل برميل أو مخروط. لديها بريق الزجاج أو بريق الماس. الكثافة هي 3.9 ~ 4.1g / cm3 ، والصلابة هي 9 ، ونقطة الانصهار هي 2000 ± 15 درجة مئوية. وهو غير قابل للذوبان في الماء والحمض والقلويات. مقاومة درجات الحرارة العالية. يسمى اللون والشفاف اليشم الأبيض ، والأحمر الذي يحتوي على الكروم ثلاثي التكافؤ يسمى الياقوت. اللون الأزرق الذي يحتوي على الحديد الثنائي أو الحديد ثلاثي التكافؤ أو التيتانيوم رباعي التكافؤ يسمى الياقوت. يسمى اللون الرمادي الداكن والداكن الذي يحتوي على كمية صغيرة من أكسيد الحديديك مسحوق كوروندوم.

مصنع رمل الألومينا

مصنع رمل الألومينا

رمل الألومينا قابل للتطبيق على صناعة الطيران ، وصناعة السيارات ، ومعالجة السلع الاستهلاكية ، والصب / صب القوالب ، وموزعي OEM ، وصناعة أشباه الموصلات وغيرها من المجالات المختلفة. وتشمل العمليات المطبقة الطلاء الكهربائي السطحي والطلاء والزجاج والمعالجة المسبقة قبل طلاء PTFE ؛ إزالة وإزالة الترسبات من منتجات الألومنيوم والسبائك ؛ تنظيف العفن المعالجة المسبقة للمعادن قبل تفجير الرمل ؛ طحن جاف وطحن رطب. الانكسار البصري الدقيق. طحن المعادن والفلزات والزجاج والبلورات ؛ نقش الزجاج وإضافات الطلاء.

مصنع رمل الألومينا

رمل الألومينا للبيع

رمل الألومينا مناسب لمجموعة متنوعة من عمليات المعالجة الجافة والرطبة. يمكنه طحن السطح الخشن لأي قطعة عمل بدقة. إنها واحدة من أكثر المواد الكاشطة اقتصادا. هذا النوع من المواد الكاشطة الاصطناعية الحادة مع المعين له صلابة تأتي في المرتبة الثانية بعد الماس ، وهو مناسب بشكل خاص للاستخدام عندما تكون هناك متطلبات صارمة لتلوث الحديد. يتم استخدامه لأصعب القطع ، ويمكن أيضا تحويله إلى حصى لمعالجة قطع العمل ذات الأبعاد الدقيقة لتحقيق خشونة منخفضة للغاية. بسبب كثافته العالية وهيكله الحاد والمعيني ، فهو واحد من أسرع المواد الكاشطة القاطعة.

رمل الألومينا للبيع

الألومينا مصدر الرمال

يمكن أيضا استخدام رمل الألومينا كمحمل للأدوات الدقيقة ، والماس ، وعجلة الطحن ، وعامل التلميع ، والعازل الحراري والكهربائي للساعات والساعات. يمكن استخدام الأحجار الكريمة الملونة للزينة. يمكن استخدام الكريستال الياقوتي الاصطناعي كمادة ليزر. بالإضافة إلى المعادن الطبيعية ، يمكن صنعه عن طريق إذابة هيدروكسيد الألومنيوم مع لهب أكسجين الهيدروجين. أكسيد الألومنيوم هو السبب في أن الألومنيوم المعدني ليس من السهل أن يتآكل في الهواء. يمكن أن يتفاعل الألمنيوم المعدني النقي بسهولة مع الأكسجين في الهواء لتشكيل طبقة رقيقة من فيلم أكسيد الألومنيوم على سطح الألومنيوم المعرض للهواء. يمكن أن يمنع فيلم أكسيد الألومنيوم هذا الألومنيوم من الأكسدة بشكل أكبر. يمكن تعزيز سمك وخصائص أفلام الأكسيد من خلال عملية تسمى المعالجة الأنوديكية (الحماية من التآكل الأنودي).

الألومينا مصدر الرمال
تقييمات المستخدمين

ماذا يقول المستخدمون عن رويهوي

المنتج مثالي للغاية ، والجودة ممتازة ومتينة للغاية ، وسرعة تسليم الشركة المصنعة سريعة جدا ، وأتطلع إلى مواصلة التعاون في المرة القادمة.

John
John

شركتك قوية ، والسرعة اللوجستية قوية جدا ، ووقت التسليم دقيق. أنا أقدر عاليا هذا التعاون وآمل أن تستمر في التعاون مع شركتكم لفترة طويلة!

مايك
مايك

إنها شركة قوية جدا مع أوقات تسليم دقيقة وجودة منتج مضمونة! موظف الاستقبال كان لطيفا جدا وأجاب بصبر على أسئلتنا!

ديزي
ديزي
أسئلة وأجوبة

هل لديك أي سؤال؟

أولا ، نحن نتأكد من الجودة قبل البضائع المراد تعبئتها ، إذا حصل العملاء على العنصر بمنتجات دون المستوى المطلوب ، فلدينا ضمان لعملائنا ، وسوف نقوم بشحن البدائل الجديدة.

الألومينا Al2O3 هي المادة الأولية لإنتاج الألومنيوم ، سواء من الألومنيوم المعدني أو أكسيد الألومنيوم. إنه مسامي وله سطح تفاعلي كبير.

يبلغ معامل الانكسار للألومينا المنصهرة حوالي 1.76 ، في حين أن معامل الانكسار لأنواع الزجاج العادية هو حوالي 1.4. كلما اقتربت مؤشرات الانكسار من بعضها البعض ، كلما كان النظام أكثر شفافية (مثل الورنيش).

بشكل عام ، نقترح إجراء الشحن عن طريق البحر الذي يكلف أقل. يمكننا أيضا اتباع طريقة النقل الأخرى التي طلبتها.

الحصول على اتصال

لا تتردد في الاتصال بنا

إرسال رسالتك. الرجاء الانتظار...

Premium Alumina Sand Producer

Premium Alumina Sand Producer

Alumina sand contains the elements aluminum and oxygen. If bauxite raw materials are chemically treated to remove silicon, iron, titanium and other oxides, the products produced are alumina raw materials with high purity, and the Al2O3 content is generally above 99%. The ore facies is composed of 40% ~ 76% γ- Al2O3 and 24% ~ 60% α- Al2O3 composition. γ- Al2O3 can be converted into α- Al2O3, and significant volume shrinkage occurs at the same time.

Get A Quote

Establish scientific research team

Establish scientific research teamEstablish scientific research teamEstablish scientific research team.

Complete the process plan

Finished the aluminum alloycomposite material technologyscheme and accumulatedexperience.

Complete technical upgrade

By improving the production process,the product technology has beenupgraded.

The company was founded

The company was established, andtwo new production lines were putinto use.

about us

We Have The Best Solutions for Your Business

Dongguan Ruihui Surface Treatment Materials Co., Ltd. was established on January 4, 2017 with a registered capital of 1 million Yuan, the building area is about 1200 square meters, and there are about 30 employees. It is a comprehensive enterprise specializing in the production of surface treatment materials. The company integrates production, research and development, sales and service.

It continuously absorbs advanced production processes at home and abroad, and establishes a sound quality certification system in accordance with ISO9001 standards. It has complete experimental facilities and advanced physical and chemical testing equipment, manufacturing white corundum abrasive products. Widely used in semiconductors, refractory materials, ceramic materials, electronic chemicals, grinding and polishing, precision casting, building materials, petroleum, aerospace, military and other manufacturing fields.

Learn More

Alumina Sand Factory

Alumina sand is mainly composed of aluminum oxide in barrel or cone shaped triangular crystals. It has glass luster or diamond luster. The density is 3.9 ~ 4.1g/cm3, the hardness is 9, and the melting point is 2000 ± 15 ℃. It is insoluble in water, acid and alkali. High temperature resistance. The colorless and transparent one is called white jade, and the red one containing trace trivalent chromium is called ruby; Blue color containing divalent iron, trivalent iron or tetravalent titanium is called sapphire; The dark gray and dark color containing a small amount of ferric oxide is called corundum powder.

Alumina Sand Factory

Alumina Sand For Sale

Alumina sand is suitable for a variety of dry and wet treatment processes. It can grind the rough surface of any workpiece finely. It is one of the most economical abrasives. This kind of sharp synthetic abrasive with rhombus has the hardness second only to that of diamond, and is especially suitable for use when there are strict requirements for iron pollution. It is used for the roughest cutting, and can also be made into pebbles to process workpieces with precise dimensions to achieve extremely low roughness. Because of its high density, sharp and rhombic structure, it is one of the fastest cutting abrasives.

Alumina Sand For Sale

Alumina Sand Exporter

Alumina sand can also be used as the bearing of precision instruments, the diamond, grinding wheel, polishing agent, refractory and electrical insulator of clocks and watches. Colorful gemstones can be used for decoration. Synthetic ruby single crystal can be used as laser material. In addition to natural minerals, it can be made by melting aluminum hydroxide with hydrogen oxygen flame. Aluminum oxide is the reason that metal aluminum is not easy to be corroded in air. Pure metal aluminum can easily react with oxygen in the air to form a thin layer of aluminum oxide film on the aluminum surface exposed to the air. This aluminum oxide film can prevent aluminum from being further oxidized. The thickness and properties of oxide films can be enhanced by a process called anodic treatment (anodic corrosion protection).

Alumina Sand Exporter

Alumina Sand Company

Alumina sand with high hardness can be used as abrasive, polishing powder, high-temperature sintered aluminum oxide, called artificial corundum or artificial gem, and can be used to make mechanical bearings or diamonds in clocks and watches. Alumina is also used as high-temperature refractory materials to make refractory bricks, crucibles, porcelain, artificial gemstones, etc. Alumina is also the raw material for aluminum smelting. It can be made by calcining aluminum hydroxide γ- Al2O3。 γ- Al2O3 has strong adsorption and catalytic activity and can be used as adsorbent and catalyst.

Alumina Sand Company
User Reviews

What users say about Ruihui

The product is very perfect, the quality is excellent and very durable, the manufacturer's delivery speed is very fast, and I look forward to continuing to cooperate next time.

John
John

Your company is strong, the logistics speed is very powerful, and the delivery time is accurate. I highly appreciate this cooperation and hope to continue to cooperate with your company for a long time!

Mike
Mike

They are a very strong company with accurate delivery times and guaranteed product quality! The receptionist was very kind and patiently answered our questions!

Dizy
Dizy
Frequently Asked Question

Do you have any question?

Firstly, We make sure the quality before the goods to be packed, if clients get the item with Substandard products, We have warranty for our clients,we will ship out the new replacements.

Al2O3 alumina is the starting material of aluminium production, both of metallic aluminium and aluminium oxide. It is porous an has a large reactive surface.

The refractive index of fused alumina is approx. 1.76, whereas that of normal glass types is approx. 1.4. The closer the refractive indices are to each other, the more transparent the system (e.g. varnishes).

Generally, we suggest to make shipment by sea which costs less. We also can follow other transportation method you asked.

Get In Touch

Don't hesitate to contact with us

Sending your message. Please wait...